الاتحاد الدولي للدراجات يكذب الاتهامات حول حجب نتيجة اختبار المنشطات لارمسترونج

24-05-2011
لانس ارمسترونج لانس ارمسترونج

 - 

نفى الاتحاد الدولي للدراجات الاثنين اتهامات الدراج الأمريكي السابق تيلر هاميلتون بأن الاتحاد ساعد على تبراءة ساحة مواطنه لانس ارمسترونج بعد سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات خلال سباق تور اوف سويزرلاند عام 2001 .

وذكر هاميلتون في مقابلة مع شبكة تليفزيون امريكية ان ارمسترونج تورط في تعاطي منشط الدم ايبو خلال سباق تور اوف سويزرلاند عام 2001 . وأضاف أن نتيجة اختبار الكشف عن المنشطات تم حجبها , بعد قيام أحد ممثليه بالاتصال بمعمل في لوزان , مسئول عن تحليل نتائج الاختبارات التي تجرى خلال السباق. وأكد الاتحاد الدولي للدراجات أنه “يرفض قطعيا هذه الادعاءات” مشيرا إلى أنه “مصدوم للغاية بمدى خطورة هذه الادعاءات” , التي صدرت خلال برنامج مدته 60 دقيقة. وأوضح بيان الاتحاد الدولي للدراجات “ادعاءات السيد تيلر هاميلتون لا أساس لها على الاطلاق”.

وتابع البيان ” الاتحاد الدولي للدراجات يعبر عن سخطه إزاء المحاولة الأخيرة لتلويث صورة لعبة الدراجات من خلال دراج لم يتردد في إساءة استغلال ثقة جميع المتابعين لرياضة الدراجات خلال العديد من المناسبات في الماضي”.

وأوضح البيان “لم يسبق وأن أخبر الاتحاد الدولي للدراجات بالأحداث التي تحدث أنه شاهدها قبل عشرة أعوام , والتي يستخدمها الآن في محاولة لإيذاء الاتحاد الدولي للدراجات”. وأكد الاتحاد الدولي للدراجات أن ارمسترونج لم يتم اخباره من قبل بسقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات من أي معمل لمكافحة المنشطات.

54.242.126.126 0
0
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني