أقوى 10 عمالقة في عالم المصارعة

06-08-2012
(ADMCsport) (ADMCsport)

 - 


تميز المصارعون منذ قديم الزمان بطول القامة وضخامة الجثة حيث اشتهرت المصارعة بهم وعرفوا بها, وقد عملت WWE على تصنيف أقوى 10 عمالقة عرفهم التاريخ ضمن خصائص ومعايير معينه أهمها ان العملاق هو كل شخص طولة قرابة مترين و يزيد وزنه عن 130 كلغم اما العوامل التي تؤثر بتصنيف المصارعين فهي الحجم و القوة وقدرته على تحقيق الأنتصارات

 

10- سايكو سيد
يعد سايكو سيد من المصارعين المرعبين في عالم المصارع فقد كان جسدة هائلاً يبعث الرعب في قلوب الجماهير والخصوم , تألق سايكو سيد خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي حيث اشتهر بحركتة القاضية ” PowerBomb” التي استطاع من خلالها هزيمة كل من بريت هارت وشون مايكلز . يبلغ طول سايكو سيد  2.06م و وزنه 140 كلغم.

9- فيدر
يعد فيدر من أضخم المصارعين وأكثرهم هيمنه في تسعينيات القرن الماضي حقق بطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات عندما كان في اتحاد WCW وكاد ان يحرز بطولة WWE في عدة مناسبات .أشتهر فادر جداً عندما حطم ريك فلير و البريتش بولدوغ وأستطاع الفوز عليهما. يصل طول فادر الى مترين تقريباً اما وزنه فيبلغ 200 كلغم.

8- ديزل
دخل ديزل او كافين ناش اتحاد WWE في عام 1994 وكان ظهورة الأول برفقة شون مايكلز . بدأ ناش بأظهار قوته الخارقة منذ دخل الأتحاد حيث شارك في مهرجان رويال رمبيل في عام 1994 وأستطاع اخراج الكثير من مشاهير المصارعة في ذلك الوقت . يصل طول ديزل الى 2.11م  اما وزنه فيبلغ 143 كلغم.

7- إرني لاد”بيغ كات”
أشتهر إرني لاد قبل احترافة للمصارعة بعلب كرة القدم الأمريكية حيث لعب ضمن الفرق الكبرى امثال فرق سان دييغو وهيوستن خلال فترة الستينيات والسبعينيات , تحول لاد بعد ذلك الى عالم المصارعة واشتهر بقوته وبضرباته  المحطمة وكانت أقوى لقاءاته ضد عبدالله الجزار و اوكس بيكر , يصل طول لاد الى 2.06م و يبلغ وزنه 163 كلغم.

6- كين
الوحش الأحمر وصاحب الرقم القياسي في اخراج المصارعين من الحلبة بمهرجان رويال رميبل حيث أخراج 11 شخصاً في مهرجان عام 2001 , حقق كين خلال مسيرته العديد من البطولات منها بطولة WWE وبطولة الأنتركونتينتال وبطولة الفرق الزوجية وبطولة العالم للوزن الثقيل بالأضافة الى بطولة ECW وبطولة هاركورد.  يصل طول كاين الى 2.13م أما وزنه فيبلغ 136 كلغم.

5- غوريلا مانسون
اشتهر مانسون خلال فترة الثمانينات حيث كانت شخصيته شريرة جداً وخاض مواجهات كبيرة ضد سامارتينو برون و بيلي غراهام بالأضافة الى انه خاض مواجهة قويه ضد المكلام الشهير محمد علي كلاي بولاية فيلادلفيا. يصل طول موسون الى مترين تقريباً  اما وزنه فيبلغ 182 كلغم.

4- يوكوزونا
يوكوزونا مصارع السومو العملاق الذي استطاع الفتك بجميع خصومة وحصل على بطولة WWE من بعد ان هزم بريت هارت في مهرجان ريسلمانيا يصل طوله الى 1.96م ويبلغ وزنه 276 كغم ثم ازداد وزنه بعد ذلك ووصل الى 362 كلغم.

3- بيغ شو
يعد البيغ شو من أضخم الرياضين في العالم بأعتراف الجميع , دخل البيغ شو في عالم المصارعه خلال عام 1995 في اتحاد WCW تحت اسم ذا جاينت ثم غير اسمه للبيغ شو عندما جاء الى WWE حقق البيغ شو الكثير من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة WWE وبطولة الولايات المتحدة وبطولة ECW وغيرها .  يصل طول البيغ شو الى 2.16م و ويبلغ وزنه 220 كلغم.

2- اندريه ذا جاينت
من اضخم المصارعين الذين عرفتهم المصارعة على مدى التاريخ فقد كان طولة شاهقاً ومخيفاً يصل الى 2.24م  بالأضافة الى وزن كبير يبلغ 215 كغم  , أشتهر اندريه ذا جاينت أواخر الثمانينات خلال مواجهاته النارية مع اسطورة المصارعة هولك هوجان .

1- أندرتيكر
أكثر المصارعين تدميراً في تاريخ WWE  و بأعتراف جميع المصارعين يصل طول الأندرتيكر الى 2.08م ويبلغ وزنه 136 كلغم. حقق خلال مسيرته الطويلة العديد من البطولات وحاز على الكثير من الجوائز بالأضافة الى انه يملك شيئاً لم يمتلكه غيره من المصارعين الى حد الان وهو سلسلة الأنتصارات المتتالية في ريسلمانيا.

54.211.219.68 0
11
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

22 الردود على أقوى 10 عمالقة في عالم المصارعة

  1. author image December 31, 2012 at 18:49 احمدهشام محمدمحمدعبدالجواد

    اقوى مصارع فى تاريخ المصارعة اندرتيكرلانةلم يهزم فى راسلمينيا

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني