رويال رامبل 2013: ذا روك بطل WWE بعد غياب 10 سنوات !

28-01-2013
ذا روك بطلا لWWE ذا روك بطلا لWWE

 - 

لعل المواجهة الأبرز في رويال رامبل 2013 فجر اليوم كانت تلك التي جمعت بين سي ام بونك و ذا روك على بطولة WWE و التي كانت الحدث الأهم لليلة مثيرة في عالم المصارعة.

البداية كانت مع حديث طويل من ذا روك ليحمس الجماهير واصفا فوزه اليوم فوز للجماهير و عشاق المصارعة على حساب العدو سي ام بونك و أكد ان والدته التي كانت تعاني من السرطان موجودة اليوم لمشاهدته وسط الجماهير, بعدها دخل سي ام بونك الى الحلبة وسط حماس جماهيري كبير زاد مع دخول ذا روك.

المواجهة الحماسية بدأت بقوة كانت متوقعة من المصارعين و انقسام جماهيري واسع .. و سرعان ما بدأ اللقاء في الخروج عن سيطرة الحكم بعد ان خرج النجمان الى خارج الحلبة و بدأو يستعملون كل شيء قانوني خارجها دون ان يتسبب في خسارتهما للقاء او لفت انتباه الحكم.

المفاجأة كانت ان سي ام بونك سيطر على بداية اللقاء و استمر في ذلك حتى منتصفه في اثبات لقدرات سي ام بونك كمصارع, المواجهة بعد ذلك ظلت سجالا بين سي ام بونك و ذا روك و تخللها مهارات عالية في فنون الاستسلام من سي ام بونك و ذا روك.

احد اللقطات الهامة التي ظن الجميع ان سي ام بونك سيستلم فيها هي عندما قام ذا روك بعمل حركة شارب شوتر الذي اشتهر بها بريت هارت و لولا زحف بونك ناحية الحبال لكان استسلم على الفور بسبب مشاكل في الركبة اشتكى منها خلال اللقاء.

بعدها انتقلت المعركة الى خارج الحلبة و تسبب وزن ذا روك و سي ام بونك معا في انهيار طاولة الاذاعة الاسبانية و لكن ذا روك قرر ان يقوم بحركة روك بوتوم على سي ام بونك خارج الحلبة و نفذها بنجاح, و سرعان ما ادخل ذا روك بونك الى الحلبة ليرد بونك بعدها بركلة قوية الى خلف رأس ذا روك.

النهاية جائت عندما انقطعت الانور ليقوم اعضاء ذا شيلد دون ان يراهم الحكم بحمل ذا روك و تكسير الطاولة بجسد ذا روك في مفاجأة للجميع .. بعدها ظن سي ام بونك انه انتصر و بدأ يحمل ذا روك ليدخله و ينهي اللقاء و تحقق له ذلك بفوز غريب على ذا روك بمساعدة مرة اخرى من ذا شيلد ! و لكن دون ان يراها احد وسط الظلام.

و فجأة دخل فينس ماكمان الى الحلبة ليعلن لسي ام بونك ان احتفاله انتهى و انه سيسحب اللقب منه بسبب تدخل ذا شيلد, ليعلن ذا روك وهو ملقى على الأرض مؤكدا بأن المباراة عليها ان تستمر مرة و تبدأ من جديد.

ووسط نظرات الذهول من سي ام بونك انطلق بطل WWE الى هجوم قوي على ذا روك الذب بدى منهارا و لكن بعد ان ظن الجميع ان بونك سيفوز بسهولة فاجئ ذا روك الجميع بعودة قوية و يحقق المستحيل و يفوز بلقب WWE وسط صرخات الجماهير.

تابع صفحتنا الرئيسية على تويتر:

تابع الكاتب على تويتر:

صفحاتنا على الفيسبوك:

54.90.93.170 0
50
8
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

26 الردود على رويال رامبل 2013: ذا روك بطل WWE بعد غياب 10 سنوات !

  1. author image February 3, 2013 at 05:00 alzmalkawe

    كلوا فيستك

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. author image January 31, 2013 at 22:15 wwe

    منظمة المصارعة الحرة ستجعل دا روك يفوز دائما بالرغم أنه يغيب لفترات طويلة و هدا يعتبر ظلم للنجوم الأخرين ك سي ام بانك و غيره فهو بقى البطل لفترة طويلة و لكن المنظمة جعلته يبين بأنه وصل لهده المرحلة … فالمنظمة لا تغير وجوه الاتحاد و لا تجعلهم يخسرون الا بتدخل احد او بطريقة ملتوية و هده الأمور قللت من التنافس و الحماس

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. author image January 29, 2013 at 04:20 IT DOESNT MATTER

    CM Punk is a little jabroni

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. author image January 29, 2013 at 02:31 Youssef El Shaarawy

    el sra7a awl mra ysth2 cmpunk el hzam bas ana bkr7o fa alf mbrouk ya Rock

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. author image January 28, 2013 at 23:09 عاشق الروك

    و الفشل عنوانه جون سينا و اطفاله

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. author image January 28, 2013 at 23:09 عاشق الروك

    التألق عنوانه ذا روك

    Thumb up 0 Thumb down 0

  7. author image January 28, 2013 at 20:26 youcef

    the rock is champion

    Thumb up 0 Thumb down 0

  8. author image January 28, 2013 at 19:42 مصارع

    رجع الحماس للمصارعه لانا زهقنا من سي ام بانك ومبروك يا روك ويا سينا ويا انتونيو سيزارو

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني