البرنس نسيم حميد يعود الى الملاكمة… مدرباً!

07-12-2010
(ADMCsport) (ADMCsport)

 - 

أخيراً قرر الملاكم البريطاني، اليمني الاصل البرنس نسيم حميد، العودة الى حلبة الملاكمة والتي هجرها قبل نحو ثماني سنوات، لكن هذه المرة سيعود مدرباً.

وكان بطل العالم لوزن الريشة، وحامل ثلاثة ألقاب، أبرز ملاكمي فئته في العالم خلال عقد التسعينات ومطلع الالفية، وصنع اسماً وجمهوراً ما زال يتذكره حتى اليوم، لكن الملاكم اليمني الاصل الذي خاض 36 مباراة، وفاز في 32 منها بالضربة القاضية، ولم يخسر سوى مباراة واحدة، قدم طلباً لاتحاد الملاكمة البريطاني للحصول على رخصة مدرب، حتى انه تعاقد مع الملاكم الصاعد كالوم جونسون لتدريبه، خصوصاً ان البرنس تمتع بأسلوب شيق ومثير تمنى كثيرون الحدو به.

وقال نسيم عن سبب عودته الى الرياضة بعد غياب طويل: “كنت دائماً أعشق رياضة الملاكمة والتي اعتبرها اعظم رياضة في العالم، وهي منحتني الكثير، شهرة ومال وألقاب، واعتقد انه حان الوقت كي افيد اللعبة بخبرتي”. وأضاف: “رأيت كالوم يلاكم وأعجبني أسلوبه جداً، وقررت في لحظتها انني اريد ان ادرب هذا الشاب”.

وما زال اعتزال حميد (36 عاماً) مبكراً يعد لغزاً لكثير من المتابعين، فهو خاض آخر مباراة له ضد بطل اوروبا الاسباني مانويل كالفو، وهزمه بسهولة، ليختفي وهو في الثامنة والعشرين من العمر، ورغم مطالبات الكثيرين له بالعودة الا ان الهزيمة الوحيدة امام ماركو انتونيو باريرا كان لها طعم مرير، فثبطت من معنوياته وأحلامه بانهاء مسيرته من دون هزيمة، لكن نسيم قال: “بعد كل مباراة كنت قبضتاي تتألمان بشكل كبير… كنت لا أتحمل الالم، لانني كنت ألكم بقوة كبيرة، وفكرت بانني لا اريد هذا الشعور مجدداً ولا اريد هذه الالام، فأنا بطل العالم لخمس سنوات متتالية وحققت كل ما تمنيته من الملاكمة وصنعت ثروة كبيرة”.

واضاف البرنس الذي أنجب ثلاثة أولاد من زوجته الانجليزية: “هذا كان الوقت المناسب كي أمنح وقتي وجهدي لزوجتي وأطفالي، وكان قراراً حكيماً، ولا اعتقد انني كنت سأكون أسعد من الذي أنا عليه الآن”.

54.90.227.32 0
0
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

17 الردود على البرنس نسيم حميد يعود الى الملاكمة… مدرباً!

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني