ماذا قالت الصحافة بعد فوز ريال مدريد بكأس السوبر ؟؟

30-08-2012
ميسي محاطاً برونالدو ولاعبي مدريد في الكلاسيكو (Getty Images)

 - 

تحدثت الصحافة الرياضية الإسبانية عن فوز ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر مع تسليط الضوء على الشوط الأول الكبير الذي قدمه أصحاب الأرض ورد فعل البطولي للفريق الكتلوني الذي لعب بعشرة بعد طرد المدافع البرازيلي أدريانو كوريا في الدقيقة (27) من اللقاء.

وعنونت صحيفة “آس” الإسبانية على صفحتها الأولى (لقب سوبر) بالإضافة إلى صورة للاعبي ريال مدريد وهم يلتقطون الصورة والكأس فيما بينهم بعد المباراة فيما أشادت الصحيفة بأداء حارس المرمى إيكر كاسياس وفيكتور فالديس وأهمية طرد المدافع أدريانو الذي ضاعف من جراح برشلونة.

وأعربت صحيفة “ماركا” عن سعادتها لهذا الفوز حيث ظهر على غلافها الرئيسي صورة للاعبي ريال مدريد وهم يحتفلون فيما ركزت الصحيفة بصورة خاصة على “ثلاثية مورينيو” بعد أن حقق الدوري وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية والذي هو أول لقب للاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تحت عنوان (لا جائزة) فيما أشارت إلى الأخطاء التي وقع بها برشلونة في الشوط الأول ومحاولات المدرب تيتو فيلانوفا في الشوط الثاني بتعديل ما جرى قبل أن تشيد بحارس المرمى فيكتور فالديس وتؤكد على أن ليونيل ميسي ما زال أفضل لاعب في العالم

ونشرت صحيفة “سبورت” في الوقت نفسه على غلافها الرئيسي صورة للاعبي كلا الفريقين بعد المباراة فيما انتقدت الأخطاء الدفاعية التي وقع بها لاعبو برشلونة خلال الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو وقالت : “كما قال مورينيو .. أفُضّل الفوز بالدوري الإسباني على كأس السوبر الإسبانية”.

54.87.134.74
21
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني