ترتيب الدوري الاسباني 2012/2013 حتى المرحلة 15

10-12-2012
شعار الدوري الاسباني

 - 

ترتيب الدوري الاسباني:

تدور مباريات الدوري الاسباني والمنافسة ما زالت مشتعلة بين البرسا وأتلتيكو والريال، وبناء على طلب جمهورنا في الموقع فإننا نقدم ترتيب الدوري الاسباني بمقال منفصل ونستنتج منه بعض النقاط السريعة:

الصورة التالية تظهر ترتيب الدوري الاسباني حتى الآن:

صورة ترتيب الدوري الاسباني 2012-2013

ترتيب الدوري الاسباني 2012-2013 حتى الجولة (15)

بعد إلقاء نظرة سريعة على ترتيب الدوري الاسباني، نجد التالي:.

– يبقى السؤال مطروحاً هل يستمر برشلونة فيلانوفا على هذا الطريق ولا يخسر أبداً في الدوري فها هو يحقق 14 انتصاراً وتعادلاً واحداً بعد 15 جولة ومن دون أي خسارة، وهل نراه في نهاية ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم بلا خسارة.

– الريال أمامه مهمة صعبة إن لم تكن شبه مستحيلة باللحاق ببرشلونة خاصة وأن الفريق لا يقدم مستويات مطمئنة في الكثير من المباريات بالإضافة إلى عدم خسارة برشلونة نهائياً، لكن نظرة إلى وضعه على سلم ترتيب الدوري الاسباني يجعل الإنسان لا يدرك هذا فهو في المركز الثالث وقريب من المركز الثاني.

– ما زال أتلتيكو هو المفاجأة السارة في الدوري الاسباني فيبدو أنه مصر على المنافسة حتى آخر لحظة فبعد مرور 15 جولة هو في المركز الثاني بفارق 6 نقاط فقط عن المتصدر برشلون، وتشعر بالفرحة كمشاهد عند رؤية أتلتيكو في المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني الذي اعتاد البعض على انتقاده.

– مباراة الأسبوع المقبل بين برشلونة وأتلتيكو مدريد مهمة جداً فخسارة أتلتيكو مدريد قد تعني انهياره تماماً أمام في حالة فوزه فمن الممكن جداً أن يتوج بطلاً في نهاية الموسم، وهي مباراة قد تجعل ترتيب الدوري كله محسوماً مبكراً  ربما!.

ما هي توقعاتك لشكل ترتيب الدوري الاسباني 2012-2013 في الجولة المقبلة؟

تابعنا على تويتر

تدور مباريات الدوري الاسباني والمنافسة ما زالت مشتعلة بين البرسا وأتلتيكو والريال، وبناء على طلب جمهورنا في الموقع فإننا نقدم ترتيب الدوري الاسباني بمقال منفصل ونستنتج منه بعض النقاط السريعة…

54.197.110.151 0
6
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني