رونالدو يحسد ميسي!

21-12-2012
ميسي ورونالدو ..

 - 

قالت صحيفة الماركا المدريدية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يحسد نظيره الأرجنتيني ايونيل ميسي نجم برشلونة على المعاملة التي يتلقاها في فريقه.

سيجدد ميسي عقده قريباً إلى يونيو 2018 لتتجه الأنظار نحو وضعية رونالدو في ريال مدريد, حيث أن مستقبله غير أكيد مع الملكي إذ يفكر في الرحيل عن ناديه على عكس نجم البارسا.

ولم يتغير وضع رونالدو في مدريد كثيراً عن ذي قبل, حيث تريد الإدارة تحسين عقده مع تمديده أكثر خلال الأشهر المقبلة, ولكن رونالدو يشعر بالاستياء من إدارة الميرينغي, فهو يعتقد أنه لا يتلقى نفس مستوى المعاملة الحسنة التي يتلقاها ميسي في ناديه, لأن بنود عقده بقيت على حالها ولم تتغير منذ وصوله إلى النادي رغم أعماله الكبيرة فيه حيث سجل 170 هدفاً في 169 مباراه, وهو يرى أنه فعل أكثر مما يجب حتى يتم تقديره ليكون الأعلى أجراً في فريقه.

ولا يبدو كذلك أن ريال مدريد مستعد للتعاون مالياً مع رونالدو كما فعل خوان لابورتا مع ميسي من قبل, حيث قام الرئيس السابق للبارسا بتقديم 100% من عائدات الأموال عن حقوق استخدام صورة ميسي ترويجياً له, بينما يقتسم النادي المدريدي ذلك مع رونالدو مناصفة, وهو أمر يريد رونالدو تغييره بمجرد الجلوس على طاولة المفاوضات.

كما لا يشعر رونالدو بالدعم الإعلامي والمحبة من مسئولي النادي كما هو الحال مع ميسي, فدوماً ما يكون ساندرو روسيل بجوار ميسي في كل حفلٍ لتقديم الجوائز فيه, بينما تجاهل فلورنتينو بيريز هذه النقطة في أكثر من مناسبه تاركاً رونالدو وحده كما حدث في حفل اليويفا الأخير مطلع الموسم الحالي.

وأخيراً فإن رونالدو لا يتمتع بالثقل المعنوي داخل غرفة الملابس كما هو الحال بالنسبة لميسي, إذ لا يتم إعتبار رونالدو من أكثر اللاعبين المحبوبين في فريقه.

يذكر أن ميسي جدد عقده للمرة السادسة في ناديه, وتم تحسين عقد رونالدو في مانشيستر يونايتيد أكثر من مرة, ولكن ذلك لم يحدث له في ريال مدريد إلا مرة واحدة, وهذا ماسيعقد الأمور حينما يجلس الجميع على طاولة المفاوضات.
تابعنا على تويتر:

54.204.107.48 0
38
14
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

7 الردود على رونالدو يحسد ميسي!

  1. author image December 22, 2012 at 18:33 abukhames

    رنالدو لاعب اسطوره لكن الذي يقلل منه مقارنته مع ميسي

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. author image December 22, 2012 at 05:15 kattan

    يعني والله صحيفة الماركا ماالها غير تثير الفتن والمشاكل في صفوف الريال وين صحيفة الموندو وصحيفة الماركا والاس بس مافي غير مورينيو وبيريز يقدرو يوقفوهن عند حدهم مهازل ماهو معنى انزال صحيفة ماركا ( الداعمة للريال هذه الاخبار ) غير انها تخرب العلاقة بين الريال واللاعبين والمدرب من كان السبب بطرد العديد من اللاعبين والمدربين هما صحيفتي الماركا والاس بسبب الضغ والاعلام الكبير اللي تمتلكه هذه الصحيفتين

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. author image December 22, 2012 at 03:41 مؤيد

    يعني يبوسوا ايده اللعيبة ؟؟

    الحب هاد ما بينشحد وبينفرض ضمن بند في العقد
    حب اللاعب هاد بيجي من شخصية اللاعب نفسه

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. author image December 22, 2012 at 03:39 عادل

    بالطبع فهو لاعب اناني و لا يحب الا نفسه
    المال المال المال
    رونالدو = المال

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. author image December 21, 2012 at 23:31 HouBarcelona

    الاحترام و التقدير لا يطلبوا… انهم يكتسبوا

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. author image December 21, 2012 at 21:56 djamel barca

    c normal yahssdo 3 balon d’or o mazal elkhir elkodam

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني