ريال مدريد يشن حملة تشويه ضد ليونيل ميسي

01-02-2013
(AFP)

 - 

اتهمت الصحف الكتلونية الصادرة اليوم ريال مدريد بمحاولة تشويه صورة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بعد أن حاول ذلك في السابق من خلال إرسال بعض التقارير إلى إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية حول تعاطي لاعبي البلوغرانا للمنشطات وهو ما أثار عاصفة من ردود الفعل.

وأكدت الصحف المقربة من نادي برشلونة أن ريال مدريد يحاول تشويه سلوك ميسي بعد الأحداث التي شهدها اللقاء الأخير الذي جرى على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا مشيرة إلى أن ريال مدريد دائماً ما يسعى لتقويض الخصم عندما يكون غير قادراً على الوقوف في وجه العدو.

ونجح ريال مدريد حسب الصحف الكتلونية في جعل ليو ميسي العدو رقم واحد من خلال استخدام جهاز الدعاية بما في ذلك برنامج “بونتو بيلوتا” الإسباني الذي تم اختياره من أجل توجيه العديد من السهام السامة باتجاه ميسي رغم عدم وجود أي دليل على أن اللاعب الأرجنتيني قد وجه أي عبارات إلى المدافع ألفارو أربيلوا.

54.161.175.231 0
88
25
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

9 الردود على ريال مدريد يشن حملة تشويه ضد ليونيل ميسي

  1. author image February 2, 2013 at 13:16 JaaLaaD

    قذارة مابعدها قذراة وحينما عجز الضعفاء عن وقف الليلو قاموا بممارسة أسليبهم الوسخة للنيل من ليو

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. author image February 1, 2013 at 23:55 Abod bacha

    كل دا عشان يشوهو صوره كابوسهم الابدي ليو ميسي , كم انت كبير يا ميسي
    ادعس عليهم و نحن معك
    messi forever

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. author image February 1, 2013 at 19:35 nour

    كل ما يهمني في هذه الخزعبلات و الصراعات بين الصحف و الجماهير و حتى المعلقين العرب هو أن البرسا مازالت مهيمنة على الكرة العالمية وانني لا احس بالعصصبية و التوثر اثناء متابعتي لمباراة البرسا بكل بساطة لانها تتجكم في المباراة وبالتالي اشعر بالراحة عكس مشجعي الريال الذين يشعرون بعدم الامان و التوثر اثناء مباراة الريال و تنظر في وجوههم تجده مصفر
    ولا تحاول الكذب على نفسك يا ايها الريالي فهذا طبيعي

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. author image February 1, 2013 at 18:36 فارس احمد النصيري

    هذا اخلاق ميسي

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. author image February 1, 2013 at 17:32 روح البلوغرانا

    الصحف المدريديه تحاول ان تحول الضحيه الى معتدي لتبرر الفعل العدواني ضده وكلنا شاهدنا ماذا صنعت الصحافه المدريديه بنجم فريقها رونالدو وكيف هاجمت مورينيو وبعد ان فقدت مصداقيتها عند جمهاهير ريال مدريد تحاول اليوم اعادة الود بينها وبين الجمهور عن طريق استهداف ميسي وتحوير المنافسه من رياضيه الى شخصيه لانه ليس لديها ما تتفوق به على اليو ميسي فنيا فتلجاء الى اسليب بعيده عن الروح الرياضيه واخير نرجو من كتاب موقعنا العزيز عدم التورط في المساهمه في الحمله المدريديه لتشويه الاعب الخلوق اليو ميسي لان هذها لايخدم جمهور كرة القدم اطلاقا..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. author image February 1, 2013 at 16:19 ADMC 2

    علقت زوجة الفارو اربيلوا كارلوتا رويز في حسابها بالتويتر الحادثة التي ذكرت اليوم في وسائل الاعلام بين لاعب ريال مدريد ولاعب برشلونة ليونيل ميسي في موقف سيارات ملعب سانتياجو برنابيو

    وقالت زوجة اربيلوا في اشارة لشتائم ميسي : مثال عن كيفية فقدان الناس لاعصابهم، الحس السليم، التربية والاحترام سوى بسبب مباراة في كرة القدم . هكذا يشتغل هذا العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0

  7. author image February 1, 2013 at 16:18 ADMC

    أبدى نادي ريال مدريد انزعاجه من تصرفات صاحب الكرة الذهبية الأرجنتيني ليو ميسي في مباراة الكلاسيكو يوم الأمس ، اللاعب الأرجنتيني وضحت حقيقته بالأمس حيث لم يكن هو ميسي المعروف ، ميسي وفي وقت الإحماء بصق على دكة بدلاء ريال مدريد وفي الدقيقة 77 أيضآ بصق عليها وبين الشوطين مر على غرفة الملابس وقام بالبصق هناك ، ميسي لم يكتفي بذلك بل قام بالفصل الثاني بعد نهاية المباراة عندما رأى كارانكا الذي كان ينظر إليه وقال له : إلى ماذا تنظر يا دمية مورينهو .

    ميسي واصل أيضآ حيث تقابل مع أربيلوا في مواقف السيارات حيث كان ميسي ينتظر حافلة النادي وأربيلوا إستقل سيارته رفقة زوجته كارلوتا حيث شتم ميسي أربيلوا ووصف زوجته بالمجنونة . بدورها إنصدمت كارلوتا من تصرف ميسي وعلقت عبر التويتر : هل هذا ميسي .!

    النادي أيضآ غاضب من تصريحات ألفيس والتي وصف فيها جمهور البرنابيو بالعنصري بعد أن تم شتم ميسي من قبل الجماهير بوصفه بالقرد وتم شتم ألفيس بعبارات عنصرية بينما شكر النادي بادرة بويول عندما أمر بيكيه بعدم تأخير اللعب بعد رمي أحد الجماهير ” قداحة ” على المدافع الإسباني بيكيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0

  8. author image February 1, 2013 at 15:54 john

    لماذا لا تكف الصحف المدريدية عن اختلاق القصص والمشاكل عن لاعبي برشلونة، ولما لا تكف الصحف الكتالونية أيضا عن اختلاق القصص عن لاعبي الريال… فعلا لم يعد للكرة طعما كالسابق… يا للأسف

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني