تشافي هرنانديز : هدف ميلان الأول هو وصمة عار ولكن !!

21-02-2013
لاعب برشلونة تشافي هرنانديز (EFE) لاعب برشلونة تشافي هرنانديز (EFE)

 - 

تحدث لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز عن الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه يوم أمس الأربعاء على ملعب سان سيرو ضد ميلان الإيطالي (2/0) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا فيما سلط الضوء على الخيارات المتاحة في مباراة العودة.

وانتقد تشافي الهدف الأول الذي تم احتسابه للميلان رغم لمسة اليد فيما اعترف بأن برشلونة قدم مباراة سيئة وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “رحلة الذهاب العودة تعتبر طويلة ولكن الهدف الأول هو وصمة عار لأن اليد قد لمست الكرة وارتدت ، على أي حال نحن لم نكن جيدين في الهجوم”.

وعن رأيه في الهزيمة ضد ميلان واضاف : “النتيجة كانت سلبية جداً ولكن أمامنا (90) دقيقة في ملعب كامب نو ، ميلان سوف يحاول إغلاق المساحات أكثر ، لقد كان مذهلاً في الناحية الدفاعية ونحن لم نقدم مباراة جيدة ولم نخلق الإحساس بالخطر الذي نخلقه عادة في كل مباراة”.

ودعا تشافي زملاءه لتقديم كل ما لديهم في مباراة العودة وقال : “هذا الجيل لم يقدم مباراة تاريخية في لقاءات العودة ولهذا السبب نحن نود القيام بذلك ، نحن مدينون للجماهير بشكل كبير وسوف يتوجب علينا القيام بذلك ضد ميلان رغم أننا ندرك حجم الصعوبات ، باختصار .. سوف ننافس بشكل أفضل في مباراة الإياب”.

وسئل المايسترو عن السيناريو في مباراة الإياب ضد ميلان واضاف : “نحن نعلم مدى الصعوبة في هذه المباراة لأن لقاء الذهاب انتهى (2/0) ولكن أرضية الملعب ستكون على ما يرام والمشجعين معنا ، يوم أمس حاولنا تدوير الكرة ولكن أرضية الميدان لم تساعدنا ، الأمور كانت معقدة إلى حد كبير وما حدث أمس كان شيئاً غير متوقع”.

وفيما يتعلق بتوقعاته لنتيجة مباراة الإياب ضد ميلان على ملعب كامب نو وقال : “أنا متفائل جداً حيث سنكون قادرين على السيطرة على الكرة إلى جانب فتح الملعب بالشكل الذي نريده وكذلك بتمرير الكرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن يجب الحذر من الهجمات المرتدة السريعة التي دائماً من تكون مثل الرصاص”.

وتابع بقوله : “في السنوات الأخيرة عانى برشلونة بعيداً عن ميدانه ، أمس تلقت شباكنا هدفين من هجوم مضاد وهذه المباراة كانت حلم بالنسبة للميلان ، نحن فشلنا في كيفية مواجهة خط ميلان الدفاعي ولكني لا أعتقد أنها أسوأ مباراة لنا رغم أننا لم نكن على ما يرام هجومياً ، هكذا هي الأخطاء في المباريات الأوروبية ولكننا سنحاول تقديم الأفضل في لقاء العودة”.

54.225.56.78
103
89
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

33 الردود على تشافي هرنانديز : هدف ميلان الأول هو وصمة عار ولكن !!

  1. author image February 21, 2013 at 19:39 chelsawi

    هههه من غرائب الدنيا أن يتكلم برشلوني عن التحكيم هل نسيت يا هذا سداسيتكم المزعومة بعد فضيحة 2009 هذه هي وصمة العار التي ستبقى على جبينكم مهما فعلتم بالاضافة الى فضائح أخرى و ما خفي كان أعضم !!
    قال إيه قال وصمة عار ههه سير تكمش أولدي ههه فكما قال إيركسون فرانك لامبارد يساوي وسط برشلونة بأكمله 😀

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. author image February 21, 2013 at 19:25 LAITH

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حرام تشافي انجن والله بحزن بحكيلك عار عار مين يا برشلوني مجرد ما تشوف بطولاتك والكوؤس سوف ترى العار…… بصراحه الدوري من نصيب برشلونه بدون تحكيم السنه هاي

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. author image February 21, 2013 at 19:24 Milan

    لا ادري هل انا فقط من رأى لمسة يد الابا وهو يحاول حماية وجهه ام اني اتخيل ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. February 21, 2013 at 19:21 Sharaf Milanesta

    ها هو يا سادة لاعب برشلونى أخر قذر يتكلم عن وصمة العار و نسى ال3 ضربات جزاء فى مباراة تشيلسى و من بعده مباراة العام الماضى ف ملعبهم عندما ربحوا بضربتين جزاء غير شرعيين…

    حقا عجبا عندما يتكلم الحقراء عن العيب و العار!!

    المجد للميلانيستا 🙂

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. author image February 21, 2013 at 19:19 uba

    “هذا الجيل لم يقدم مباراة تاريخية في لقاءات العودة ولهذا السبب نحن نود القيام بذلك ، نحن مدينون للجماهير بشكل كبير وسوف يتوجب علينا القيام بذلك ضد ميلان ”

    شكرا تشافي كلامك يرد الروح

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. author image February 21, 2013 at 19:15 ahmed

    أظن انه لم يرى اعادة الهدف الأول

    أنصحه باعادته مئات المرات ويجب عليه لبس نظارة لكي يراه جيدا

    Thumb up 0 Thumb down 0

  7. author image February 21, 2013 at 19:10 anas jwarneh

    غريب جدا لاعب بقيمة تشافي وما زال لا يعرف قوانين الاخطاء!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0

  8. author image February 21, 2013 at 19:03 maestro

    hell is waitin for milan

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني