تشافي هرنانديز : هدف ميلان الأول هو وصمة عار ولكن !!

21-02-2013
لاعب برشلونة تشافي هرنانديز (EFE) لاعب برشلونة تشافي هرنانديز (EFE)

 - 

تحدث لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز عن الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه يوم أمس الأربعاء على ملعب سان سيرو ضد ميلان الإيطالي (2/0) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا فيما سلط الضوء على الخيارات المتاحة في مباراة العودة.

وانتقد تشافي الهدف الأول الذي تم احتسابه للميلان رغم لمسة اليد فيما اعترف بأن برشلونة قدم مباراة سيئة وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “رحلة الذهاب العودة تعتبر طويلة ولكن الهدف الأول هو وصمة عار لأن اليد قد لمست الكرة وارتدت ، على أي حال نحن لم نكن جيدين في الهجوم”.

وعن رأيه في الهزيمة ضد ميلان واضاف : “النتيجة كانت سلبية جداً ولكن أمامنا (90) دقيقة في ملعب كامب نو ، ميلان سوف يحاول إغلاق المساحات أكثر ، لقد كان مذهلاً في الناحية الدفاعية ونحن لم نقدم مباراة جيدة ولم نخلق الإحساس بالخطر الذي نخلقه عادة في كل مباراة”.

ودعا تشافي زملاءه لتقديم كل ما لديهم في مباراة العودة وقال : “هذا الجيل لم يقدم مباراة تاريخية في لقاءات العودة ولهذا السبب نحن نود القيام بذلك ، نحن مدينون للجماهير بشكل كبير وسوف يتوجب علينا القيام بذلك ضد ميلان رغم أننا ندرك حجم الصعوبات ، باختصار .. سوف ننافس بشكل أفضل في مباراة الإياب”.

وسئل المايسترو عن السيناريو في مباراة الإياب ضد ميلان واضاف : “نحن نعلم مدى الصعوبة في هذه المباراة لأن لقاء الذهاب انتهى (2/0) ولكن أرضية الملعب ستكون على ما يرام والمشجعين معنا ، يوم أمس حاولنا تدوير الكرة ولكن أرضية الميدان لم تساعدنا ، الأمور كانت معقدة إلى حد كبير وما حدث أمس كان شيئاً غير متوقع”.

وفيما يتعلق بتوقعاته لنتيجة مباراة الإياب ضد ميلان على ملعب كامب نو وقال : “أنا متفائل جداً حيث سنكون قادرين على السيطرة على الكرة إلى جانب فتح الملعب بالشكل الذي نريده وكذلك بتمرير الكرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن يجب الحذر من الهجمات المرتدة السريعة التي دائماً من تكون مثل الرصاص”.

وتابع بقوله : “في السنوات الأخيرة عانى برشلونة بعيداً عن ميدانه ، أمس تلقت شباكنا هدفين من هجوم مضاد وهذه المباراة كانت حلم بالنسبة للميلان ، نحن فشلنا في كيفية مواجهة خط ميلان الدفاعي ولكني لا أعتقد أنها أسوأ مباراة لنا رغم أننا لم نكن على ما يرام هجومياً ، هكذا هي الأخطاء في المباريات الأوروبية ولكننا سنحاول تقديم الأفضل في لقاء العودة”.

54.90.42.156 0
103
89
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

33 الردود على تشافي هرنانديز : هدف ميلان الأول هو وصمة عار ولكن !!

  1. author image February 22, 2013 at 18:09 زيد الكاظمي

    هيرناندز وهدف راموس عليكم في العام الماضي الذي الغي الم يكن وصمة عار ، وعدم طرد حارسكم بينتو في مبارة الكاس ضد فالنسيا في العام الماضي الم يكن وصمة عار .. وعدم طرد فالديز عندما مسك بقدم رونالدو واسقطه الم يكن عار وضربة الجزاء في العام الماضي التي حسبت لكم في ركة الزاوية الم يكون عار .. وطرد بيبي جراء تمثيل من الفيس الم يكن عار .. ومباراتكم امام اشبيلية في الاندلس والتلاعب الصريح في بداية الموسم الم يكن عار …

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. author image February 22, 2013 at 17:41 mustapha tokyou

    ما كان والو خاسرين او ربي كبير العام اللي فات ربحو الميلان بالحكام وهذا العام قالك الحكم كان مع الميلان

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. author image February 22, 2013 at 17:33 Ayoob

    أكبر وصمة عار هي وصولكم إلى نهائي الأبطال عام 2009 على حساب تشيلسي. نسيت يا شافي تحول لاعبيكم من لاعبي كرة قدم إلى كرة طائرة وتصديكم إلى كرات العملاق اللندني بأيديكم وتغاضي الحكم (بتوصيات من العار بلاتيني) عن 3 ركلات جزاء صحيحة 100% للفريق اللندني. لكن هيهات ينال برشلونة لقب أوربي بعد أن يتنحى العار بلاتيني عن رئاسة الاتحاد الأوربي.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. author image February 22, 2013 at 16:18 مازن

    اذا كان هذا الهدف وصمة عار فكم هدف لبرشلونه وصمة عار؟……….اذكرك بمباراة تشلسي سيئة الصيت

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. author image February 22, 2013 at 14:40 دي ماريا 99

    اقبح عذر هو ان تقول انهم كانو طوال المباراة مدافعين

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. author image February 22, 2013 at 14:40 كاتلوني

    البرسا راح تفوز 3 انا اتابع البرسا منذ خمسة سنوات دائما مباريات الاياب في الكامب نو يبدع وامام من امام انتر وتشلسي وميلان العام الماضي فما بالكم بالميلان الضعيف الذي من حسن حظة انه لعب في السان سيرو ليس ضد لاعبي البرسا وانما ضد اشباح لاعبي البرسا فلا تقلقوا ايها الكاتلونيين البرسا متاهلة

    Thumb up 0 Thumb down 0

    • author image February 23, 2013 at 00:05 مدريدي ملكي

      لا يا رجل يعني على اساس البرشا ما طلع من النصف نهائي امام الانتر ولا امام تشلسي

      شكلك متابع من خمس اشهر فقط

      Thumb up 0 Thumb down 0

  7. author image February 22, 2013 at 14:25 ليت الزمان يعود ( ليفربول )

    سبب هزيمة برشلونة هو شخصية المدرب يجب أن يفرض شخصيتة على الاعبين ومبارة ميلان كانت تحتاج لاعب يجيد التسديد من بعيد مثل ديفد فيا لأن ميلان مغلق كل الطرق ولكن ميسي فرض على روراو عدم مشاركة فيا

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني