فيديو| كيف تحصل على ساقان نحيفتان في دقيقتين

23-07-2012
Picture 3452341

 - 

أغلبنا في هذا الوقت يعاني دائما من  البدانة في الساق ومنطقة الحوض، فهي منطقة لتجمع الدهون في الجسم نظرا لتجمع الكثير من الأعضاء الحيوية فيها، ولكن هناك طرق كثيرة ومتعددة لتدريب هذه المنطقة من الجسم، ومن أهم هذه الطرق هي التي سنعرضها عليكم.

1- من وضع الرقود.. إبدأ برفع أحد الساقين بزاوية 90 درجة، ثم ابدأ بتحريك الساق وهي على إستقامتها وكأنك ترسم دائرة بالقدم في الأعلى، كرر هذا التدريب 12 مرة ثم اعكس الإتجاه، وبعد ذلك قم بتبديل الساق للعمل بالساق الأخرى بنفس التكرارات.

2- حاول تكرار هذه التدريبات دون فترات راحة للإستفادة منها بأعلى درجة، وقم بتكرار كل تدريب على الأقل بثلاثة مجموعات.

54.196.57.4
1
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني