تشكيلة الاخضر السعودي لبطولة غرب آسيا

26-11-2012
ريكارد مدرب منتخب السعودية

 - 

اعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي قائمة تضم ٢٥ لاعباً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الكويت وعلى رأس الاسماء تواجد اسامة هوساوي لاعب الهلال السابق والاهلي حالياً اضافة الى احمد الفريدي الذي وقع عقداً مع الاتحاد .

الاسماء هي كما نقلت الاقتصادية :  معتز هوساوي، محمد آل فتيل، أحمد العوفي، أسامه هوساوي، بدر الخميس، ومحمد مجرشي من الأهلي، فهد حمد، صالح القميزي، محمد العويس، عبد الله عطيف، وعبد الملك الخيبري من الشباب، أحمد الفريدي، سالم الدوسري، وعبد الله الدوسري من الهلال، تركي الخضير من الأنصار، حمد الجهيم من الطائي، إبراهيم الإبراهيم وعلي الزبيدي من الاتفاق، ماجد عسيري من القادسية، حسين المقهوي من الفتح، توفيق بوحيمد من هجر، فواز القرني وفواز الخيبري من الاتحاد، عمر السحيمي وعبد الله حافظ المحترفين خارج السعودية.

يذكر ان الهولندي فرانك ريكارد سيتواجد على رأس الوفد السعودي بصفة المدير الفني حيث ستكون مهمته الوقوف على مستويات لاعبي الأخضر (تحت 20 عاما) لاختيار عناصر منهم لتمثيل المنتخب في دورة كأس الخليج الـ 21 المقررة في البحرين في كانون الثاني (يناير) المقبل.

54.225.1.70
2
0
  
تعليقات

بإمكانك الرد من دون تسجيل .. لكن التسجيل يساعدك على أن تضع صورتك وميزات أخرى مع تعليقك

ردا على تشكيلة الاخضر السعودي لبطولة غرب آسيا

  1. author image November 26, 2012 at 16:35 ابراهيم العصيمي

    ياسلامي عليك ياريكاد رساله وصلت لجميع الآعيبين من يستحق المنتخب هو الأفضل وبهذه الطريقه سوف نرى تنافس بين الآعيبه على المراكز وليس من قبل كل من هب ودب دخل النتخب ويستهزئون بشي اسمه تمثبل المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0

ترك الرد

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الالكتروني