أرشيف تاتا مارتينو

مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو (Getty Images)

كشف تاتا مارتينو مدرب برشلونة السابقة عن الضغوط التي عاشها في النادي الكتالوني الموسم الماضي من أجل تحقيق النجاح والارتقاء لمستوى برشلونة جوارديولا. وقال مارتينو لصحيفة الماركا الإسبانية: “برشلونة بيب كان الأفضل في التاريخ. لم تكن تلك المقارنة إيجابية قط.…

مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو (Getty Images)

على الرغم من إنهاء علاقته مع نادي برشلونة ، إلا أن المدرب جيراردو تاتا مارتينو كانت لديه العديد من الكلمات الرقيقة لناديه السابق ولم يتردد في الدفاع عن ليونيل ميسي الذي لم يكن في أفضل حالاته في هذا الموسم. وقال…

تاتا

“كلاشنكورة” فقرة شبه يومية، يقدمها موقع سوبر منذ أغسطس عام 2011، وهي تصنف من ضمن مقالات الرأي الساخرة والجريئة، ومن يبحث عن الموضوعية والحيادية والرصانة والحصافة فيها، يصبح كمن يحمل شباكه ويذهب لصيد السمك.. في حوض سباحة! أفضل شيء حدث…

مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو (Getty Images)

أعلن نادي ملقة الإسباني اليوم رفض الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني السابق لبرشلونة عرضا لتدريب الفريق الأندلسي بداية من الموسم المقبل. وكان الأرجنتيني ماريو هوسيوس المدير الرياضي لملقة، قد حاول إقناع مواطنه أكثر من مرة لتولي تدريب الفريق، إلا…

مدافع برشلونة خوردي ألبا (EFE)

تحدث مدافع برشلونة جوردي ألبا عن عدد من الموضوعات الرئيسية أثناء مشاركته في حدث ترويجي ، حيث سلط الضوء على التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي والتصريحات التي أطلقها ليونيل ميسي عن إمكانية الرحيل عن البارسا في حال كان وجوده…

تاتا مارتينو - برشلونة

برشلونة، 17 مايو/آيار (إفي): أعلن الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو اليوم السبت رحيله عن تدريب برشلونة، بعد خسارة الفريق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالتعادل في الجولة الختامية على أرضه أمام أتلتيكو مدريد المتوج باللقب. وكان مارتينو قد عين بعد انتهاء…

شعار برشلونة وأتلتيكو مدريد

أعلن نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد عن التشكيلة الرسمية للمباراة التي ستقام في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كامب نو في الجولة (38) والأخيرة من الدوري الإسباني. ويحتاج أتلتيكو مدريد للتعادل فقط للحصول على لقب الدوري الإسباني ، بينما…

دييغو سيميوني وتاتا مارتينو

يستضيف نادي برشلونة الثاني المتصدر أتلتيكو مدريد في نهائي الدوري الاسباني الذي يتكرر للمرة الثالثة في تاريخ كرة القدم الاسبانية ، التعادل في مصلحة أتلتيكو والفوز وحده يهدي برشلونة اللقب ، لقاء يصعب تكهن بهوية الفائز أو الذي سينال كل…

تاتا مارتينو - برشلونة

الغبار ينجلي بعد المعارك .. هكذا يقول المثل العربي ، ولكن برشلونة الذي كان الحصان الخاسر بعد التعادل ضد خيتافي في الجولة (36) من الدوري الإسباني قد وجد نفسه داخل معركة لم يكن طرفاً فيها وكانت محصورة في الأساس على…

مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو (Getty Images)

رفض المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة الإدلاء بأي تصريحات مبكرة عن مستقبله مع فريق برشلونة واكتفى بالتأكيد على أن نتيجة مباراة الغد مع أتلتيكو مدريد لن تؤثر كثيرا على مسيرته. ويلتقي…

شعار برشلونة وأتلتيكو مدريد

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة بعض الحقائق والأرقام قبل المواجهة النارية التي سيخوضها يوم غد السبت على ملعب كامب نو في الجولة (38) والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وستحدد هوية حامل لقب الدوري الأسباني بمواجهة قوية بين برشلونة وأتليتيكو…

مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو (EFE)

(د ب أ) – أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الأسباني عن ثقته بأن مواطنه ومدربه الحالي خيراردو مارتينو سيكون على رأس القيادة الفنية لمنتخب بلاده يوما ما لأنه مدربا كبيرا , حسب تعبير الساحر الأرجنتيني. وقال ميسي أثناء…

خيراردو تاتا مارتينو - مدرب برشلونة الإسباني (Getty)

اكدت اذاعة “كادينا سير” الاسبانية على نادي ملقا سوف يتخلى عن مدرب الفريق الحالي الألماني بيرند شوستر في نهاية الموسم الجاري ، و على ان المدرب الاقرب لخلافته هو مدرب برشلونة تاتا مارتينو. واشارت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية مؤخرا…

المدرب الإسباني لويس إنريكي (Getty Images)

أعرب أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة عن إعجابه بلويس إنريكي المدرب الحالي لفريق سيلتا وسط التكهنات التي تثور مؤخراً وتربطه بتولي تدريب النادي الكتالوني خلفاً للمدرب الحالي تاتا مارتينو. وقال زوبيزاريتا حسب ما ورد على لسانه في صحيفة سبورت الكتالونية:…

لاعب برشلونة أندريس إنيستا (EFE)

تحدث لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا عن المباراة الصعبة التي سيخوضها فريقه في يوم السبت المقبل في الجولة (38) من الدوري الإسباني ضد أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو ، حيث شدد على ضرورة تقديم أداء جيد حتى آخر…